للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Starkللمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكسللمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Stark
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Salma
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Gatel
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 62159453
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Red
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Roset
لإضافة زر لنستطيع التنقل عليه من خلال المشاهد المختلفة أو عمل زر للوصول إلي رابط معين أو أي شيء يجب عليناالوقوف على المشهد المراد عمل الزر فيه .
نقف على المكان المطلوب عمل زرعن طريق رسم أي شكل من الأشكال الجاهزة ويمكن تعديل خصائص الشكل ثم نكتب نص عليه بأداة الكتابة ونعدل الكتابة كانريد ثم نقف على الشكل المرسوم وكليك يمين ثم نختار الأمر convert ثم convert to button نلاحظ تغيرالشكل من نوع شكلي إلي زر تفاعلي.
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 1
من خانة البرمجة add script لاضافة البرمجة حتي نستطيع أن نضغط عليه لتنفيذ عملية التنقل في مثالنا إلي مشهد أخر ونختار الأمر movie control للتحكم بالفيلم وثمgotandplay ثم نختار الامر goandplay frame ونلاحظ ظهور نص الأمر أتوماتيك داخل شباك البرمجة ومن خصائص اسفل نحدد نتيجة الهدف وهو المشهد المطلوب لإنتقال إليه.
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 2
وهاهو شكل نص الكود البرمجة للتنقل من مشهد الي أخر علما بأن الرقم 2 هو إسم المشهد المراد التنقل إليه.
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 3
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Rosetللمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Red
للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 4