"سو" لن أرحل عن أوروبا!

نفى العملاق السنغالي " موسى سو" مهاجم فريق فناربخشة التركي نبأ رحيله عن فريقه الحالي مؤكداً أنه مستمر ضمن صفوف الفريق التركي لمدة أطول مبدياً سعادته بالاحتراف في صفوفه وبهذا قد قطع السنغالي الطريق على الأنباء التي أشارت بقرب رحيله عن صفوف الفريق التركي.


فيما أبدى مهاجم فناربخشه التركي استياءه من التقارير الصحفية الواردة من السعودية والإمارات وقطر والتي أفادت بأنّ هدّاف الدوري الفرنسي السابق بات قريباً من خوض تجربة احتراف مع أحد الفرق في هذه الدوريات , حيث أشار اللاعب بالقول “أنا سعيد في تركيا , أحب كثيراً الشعب التركي , ولا يوجد أسباب تستدعى رحيلي عن فناربخشة , الأخبار المتداولة لا تعبر عن حالتي مع فناربخشة”.



يُذكر أنّ إدارة النادي التركي قد قامت بتخفيض راتبه الموسم المقبل من 2,6 مليون يورو إلى 1,4 مليون يورو , إلا أنّ اللاعب نفى هذه الأنباء مشيراً أنّه لا يشغل تفكيره بالمال , فالأموال ليست همّه الأول.



أضاف "سو" حديثه قائلاً "إذا كان لا بد من رحيلي من فناربخشة فوجهتي ستكون لفريق أقوى من الفريق الذي ألعب له ولن يكون بأي حال فريقاً خارج الدوريات الأوروبية , فأنا في قمة عطائي ونضجي ولا يمكنني تبديل النضج بالمال”.



جدير بالذكر أن  رئيس نادي فناربخشة التركي “عزيز يلدريم” قد أعرب عن ترحيبه بالعروض الخليجية المقدمة من الأندية السعودية والإماراتية والقطرية على السواء , والذي اشترط على الفريق الذي يرغب في ضم الهدّاف السنغالي سداد قيمة الشرط الجزائي  في عقده أولاً والبالغة 17 مليون يورو منبهاً على أنّه لن يقبل بأي عرض أقل من هذا المبلغ.