منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

التحميل  مركز  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default العملاق السنغالي ينفي نبأ رحيله للدوري السعودي

في الخميس يونيو 19, 2014 7:04 pm

"سو" لن أرحل عن أوروبا!

نفى العملاق السنغالي " موسى سو" مهاجم فريق فناربخشة التركي نبأ رحيله عن فريقه الحالي مؤكداً أنه مستمر ضمن صفوف الفريق التركي لمدة أطول مبدياً سعادته بالاحتراف في صفوفه وبهذا قد قطع السنغالي الطريق على الأنباء التي أشارت بقرب رحيله عن صفوف الفريق التركي.


فيما أبدى مهاجم فناربخشه التركي استياءه من التقارير الصحفية الواردة من السعودية والإمارات وقطر والتي أفادت بأنّ هدّاف الدوري الفرنسي السابق بات قريباً من خوض تجربة احتراف مع أحد الفرق في هذه الدوريات , حيث أشار اللاعب بالقول “أنا سعيد في تركيا , أحب كثيراً الشعب التركي , ولا يوجد أسباب تستدعى رحيلي عن فناربخشة , الأخبار المتداولة لا تعبر عن حالتي مع فناربخشة”.



يُذكر أنّ إدارة النادي التركي قد قامت بتخفيض راتبه الموسم المقبل من 2,6 مليون يورو إلى 1,4 مليون يورو , إلا أنّ اللاعب نفى هذه الأنباء مشيراً أنّه لا يشغل تفكيره بالمال , فالأموال ليست همّه الأول.



أضاف "سو" حديثه قائلاً "إذا كان لا بد من رحيلي من فناربخشة فوجهتي ستكون لفريق أقوى من الفريق الذي ألعب له ولن يكون بأي حال فريقاً خارج الدوريات الأوروبية , فأنا في قمة عطائي ونضجي ولا يمكنني تبديل النضج بالمال”.



جدير بالذكر أن  رئيس نادي فناربخشة التركي “عزيز يلدريم” قد أعرب عن ترحيبه بالعروض الخليجية المقدمة من الأندية السعودية والإماراتية والقطرية على السواء , والذي اشترط على الفريق الذي يرغب في ضم الهدّاف السنغالي سداد قيمة الشرط الجزائي  في عقده أولاً والبالغة 17 مليون يورو منبهاً على أنّه لن يقبل بأي عرض أقل من هذا المبلغ.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى