منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

مركز  التحميل  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default حقائق مثيرة قد تجهلها عن آبل

في الثلاثاء أغسطس 12, 2014 4:30 pm
5 حقائق مثيرة قد تجهلها عن آبل

تعدّ شركة أبل واحدة من أهم وأضخم الشركات العالمية في العالم، فهي تصنّع أبرز الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبعد نحو 38 عاماً على إنشائها، اخترنا لكم 5 حقائق قد تجهلونها عن الشركة:

الشعار الأول لشركة أبل لا يشبه شعارها اليوم البتة: هل تعلم أن شعار التفاحة المقضومة لم يكن الشعار الأول للشركة الأمريكية، بل كان شعارها يتضمن كلمات "أبل كومبيوتر كو" تتوسطها صورة العالم نيوتن والتفاحة فوقه.

القيمة السوقية الأعلى في العالم: تبلغ القيمة السوقية لشركة أبل 568 مليار دولار، وهو ما يفوق أي شركة أخرى في العالم. وتحل شركة إكسون موبيل في المرتبة الثانية، ولكن متأخرة كثيراً عن أبل، إذ تبلغ قيمتها السوقية 400 مليار دولار.

براءة اختراع حول خاصية فتح قفل الشاشة: إن شركة أبل هي الوحيدة في العالم التي تملك براءة اختراع حول خاصية فتح قفل الشاشة بلمسة واحدة "سلايد تو أنلوك"، ولهذا فإن هواتف الشركات المنافسة تعتمد أساليب مختلفة لفتح قفل الشاشة مثل ربط الأشكال والنقاط بعضها ببعض، أو الأرقام، وغيرها من الأساليب.

رواتب أعضاء مجلس الإدارة: أظهر بحث مؤخراً أن أعضاء مجلس إدارة التسعة الأوائل لدى أبل يتقاضون ما مجموعه 441 مليون دولار سنوياً، وهو ما يفوق رواتب 95 ألف موظف صيني يعملون في مصانع فوكس كون التي تقوم بتصنيع منتجات الشركة الأمريكية.

السيولة النقدية الأضخم: هل تعلم أن أبل في يوم من الأيام كانت تملك سيولة نقدية تفوق تلك التي تملكها الدولة الأمريكية نفسها؟ ففي يوليو من عام 2011 كانت أبل تملك احتياطيا نقدياً يبلغ 75.88 مليار دولار، بينما كانت وزارة الخزنة الأمريكية تملك 73.77 مليار دولار فقط.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى