منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

مسلسل  ناروتو  تحميل  التحميل  الجزء  مركز  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/10/2011
العمر : 27
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default روبوت جديد كـ«ممرضة»: يجمع عينات التحاليل ويقدّم الأدوية

في الإثنين نوفمبر 03, 2014 11:55 am
روبوت جديد كـ«ممرضة»: يجمع عينات التحاليل ويقدّم الأدوية






«الروبوت بديل عن المريض البشري» كان هذا هو الشعار الذى رفعته «باناسونيك»، خلال الإعلان عن جيلين جديدين من الروبوتات خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر جيتكس لتكنولجيا المعلومات فى دورته الـ 34 المقامة فى المركز التجارة العالمى بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.


وعن عمل الروبوتين قال ياسو ياماساكي, مدير حلول الأنظمة وشعبة الاتصال في الشركة: «يعتبر الروبوت الأول (RESYONE) بمثابة سرير طبي يساعد المرضى على الانتقال بشكل آمن بين السرير والكرسي المتحرك بمساعدة شخص واحد فقط، ويساهم (RESYONE) في توفير الوقت والطاقة وأعباء رفع ونقل المرضى، كما أنه يجنبهم خطورة الثبات على وضعية واحدة لوقتٍ طويل، علاوة على ذلك، فإنه يقلل الضغط على جسم المريض حيث أنه يسمح له بالحركة».


أضاف: «أما الروبوت الثاني (HOSPI)، فيعمل على إعادة تعريف خدمات صرف الدواء في المستشفيات وجميع عينات المختبر في المستشفيات على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع».


ويمكن للروبوت (HOSPI) نقل أنواع مختلفة من المواد كالأدوية، والعينات الدم، وعينات البول، ويسمح بنقل مضادات السرطان، ولزيادة مستوى الأمان يتم التعامل معه من خلال بطاقات الهوية للتوثيق، بحيث لا يمكن فتح مكان التخزين إلا من قبل الموظفين المختصين وهو مزود بكاميرا مدمجة تعمل على التقاط الصور حتى يتمكن العاملون في قطاع الصحي مراجعتها عند الضرورة.


يشار إلى أن الابتكار يهدف إلى تقليل الضغط على العاملين في المستشفيات, وخصوصاً عندما يكون عدد الموظفين قليل، ولا تقتصر إمكانية التوصيل لدى (HOSPI) على الحركة في طابق واحد فقط، بل إنه يعمل على نقل المواد بين طوابق متعددة في المستشفيات.


ويساهم روبوت (HOSPI) الذكي في تفادي المعوقات، والاستجابة للطلبات، والتقاط الأدوية ووضعها بمنتهى الكفاءة، فضلاً عن قدرته على الابتسام وإلقاء التحية، ويحتوي الروبوت على مساحة لتخزين المواد تتسع لثلاث أواني.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى