منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

ناروتو  مركز  التحميل  تحميل  مسلسل  الجزء  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default اصدار جديد لبرنامج قفل و تشفير الملفات ||Folder Lock|| النسخة 7.5.0 على مركز الخليج

في الجمعة نوفمبر 07, 2014 8:46 pm
برنامج Folder Lock 7.5.0






صحة إثبات النسخة








الوصف المختصر






التطبيق هو البرنامج السريع لتأمين الملف بحمايتة بكلمة مرور، القفل، الإخفاء، والتشفير لأي عدد من الملفات والمجلدات، المحركات، الصور، والوثائق في ثواني. فالملفات المغلقة غير قابلة للحذف و إعادة تسميتها، غير قابلة للنقل، مخفيّة، والتي يتعذر الوصول إليها. يمكنك القفل، والتدافع، أو التشفير اعتمادا على السرعة والأمن. التطبيق محمول تماما، لذلك يمكنك حماية الملفات على محركات أقراص USB فلاش، والأقراص المدمجة، الأقراص المدمجة القابلة للقراءة و الكتابة (CD-RW)، أجهزة الحاسوب المحمولة، والأقراص الصلبة، ولا تتطلب التثبيت على حاسوب آخر. يحمي التطبيق الملفات في نظام تشغيل النوافذ، الدوس (DOS)، و الوضع الآمن، وحتى عندما تقوم بتغيير نظام التشغيل الخاص بك أو الإقلاع من القرص. لا يمكّنك التطبيق من حذف مجلد البرنامج الخاص به، وأنه لا يمكن إلغاء تثبيته دون كلمة المرور الصحيحة. وتشمل الخيارات الاضافيه وضع الخلسه ، محاولة رصد قراصنة الحاسوب، تمزيق الملفات، القفل الآلي، إيقاف تشغيل الحاسوب اليا، قفل حاسوبك الخاص ، محو مسارات الحاسوب، تشفير السمكة المنتفخة 256 بت ، وقائمة سياق متصفح مايكروسوفت. 
المزايا: 
• أسرع تشفير: يمكنك الآن مع التطبيق تشفير الملفات بشكل أسرع من أي وقت مضى. ينشئ البرنامج خزائن، دون أخذ مساحة كبيرة وتنمو كلما قمت بتفريغ الملفات الموجودة فيه. الأقفال مشفرة، قابلة لتغيير الحجم، محمول وجاهز للنسخ الاحتياطي.
• النسخ الاحتياطي الأمن: يسمح لك التطبيق اختياريا النسخ الاحتياطي لجميع الملفات والمجلدات التي تبقى في الخزائن المشفرة تلقائيا بينما لا تزال للتعديل أو الوصول إلى الملفات المشفرة. تبقى الملفات مشفرة في كلا الجانبين.
• الأمن الإضافي: يمكن للمستخدمين الآن تحقيق الأمن الحقيقي المحمول، وتطبيق مستوى أمن كلمة السر ، وتفعيل خيارات الشبح (الخلسة)، وتمزيق الملفات، وصنع المحافظ، وتنظيف التاريخ ، والحماية التلقائية للتطبيق وكافة ملفاته، واستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية لكتابة كلمات المرور لمنع تسجيل كلمات السّر من أي نوع لمنع محاولات القرصنة وكلمة المرور غير الصحيحة. 
• سهولة الاستخدام الحقيقي: التطبيق ذو واجهة مستخدم رسومية عاليّة . وسيكون لمستخدمي التطبيق الموجوين المنتجين على الفور: انه نفس الوحدة الكبيرة التي تعرفونها بالفعل وتحبونها سوف يجد المستخدمين الجدد التطبيق سهل بشكل ملحوظ للتكوين والاستخدام.و يمكن حتى المبتدئين النسبيين استخدام كافة ميزات المنتج دون المرور عبر جميع المصطلحات وكيفية شروط الخدمة. 
النسخة 7.5.0 بتاريخ 2104/11/6
هذا هو أحدث إصدار رئيسي للتطبيق، والذي تمت ترقية النسخة الى 7.5.0 مع واجهة العلامة التجارية الجديدة، وقد تم صياغة خوارزمية التشفير لجعل عملية التشفير أسرع 43% و 76% في المئة أكثر أمانا من النسخة السابقة




نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1









التحميل كامل على موقع الخليج - 8.54 MB



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى