منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

مركز  التحميل  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default ذراع آلي يمكنك التحكم به من خلال العين

في السبت ديسمبر 19, 2015 3:12 am


يمكنك الآن أن تقوم بتناول الطعام وشرب القهوة في نفس الوقت الذي تستمتع به في الرسم والتلوين بواسطة الاختراع المبتكر الذي قام بتقديمه العلماء من جامعة Imperial في لندن حيث تمكنوا من تطوير ذراع إلكتروني يمكنه أن يقوم برسم وتلوين اللوحات بكل سهولة حيث تقوم بالتحكم فيه بواسطة العين. وقد قام العلماء يوم الأربعاء الماضي بعرض هذا الذراع الإلكتروني وكيفية عمله حيث جلست واحدة من العلماء على المقعد في نفس الوقت الذي تتناول فيه القهوة والطعام وتحكمت في الذراع الذي يبدو وكأنه امتداد من جسدها لتقوم برسم إحدى اللوحات والتي تحتوي على منزل متعدد الألوان. ومن المؤكد أن هذا الاختراع سوف يوفر فرص كبيرة لتحسين حياة هؤلاء الأشخاص الذين لا يقدرون على التحكم في أطرافهم.
ويحتوي هذا الذراع الإلكتروني على أجهزة تتبع للعين يمكنها ترجمة الكثير من حركات العين المختلفة لكي تقوم بالرسم. وقد تحدث الدكتور Aldo Faisal مدير هذا المشروع خلال إحدى لقاءاته مع Reuters وأشار أنهم في هذه الفترة لا يتحدثون فقط عن تعويض الجسم بالأعضاء المفقودة بل أيضا عن إمداده بالأطراف الزائدة حتى يتمكن من القيام بالعديد من المهام في وقت واحد. وأضاف Faisal أنهم قائمون على تطوير تكنولوجيا لا تكون مساعدة في إعادة قدرة الأشخاص على الحركة فقط وإنما يكون لديها القدرة على منح الأشخاص السليمة أيدي أو أذرع زائدة عن الجسم.
ومن ناحية أخرى فإننا لا نعلم هل سيتم استقبال هذا التطوير الجديد بالترحيب أم لا. ولكن أعضاء الفريق في جامعة إمبريال مازالوا يبحثوا عن مشاركين لهم لكي يقوموا بتسويق هذا الذراع الإلكتروني المبتكر.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى