" الفيس " اذا كان يتوجب علي الرحيل سأرحل والpsg ناد كبير وخيار جيد 636222086
اللاعب البرازيلي والظهير الايسر للبرسا داني الفيس كان له تصريح خص به المجلة الفرنسية " sureface " حيث لم يغلق الباب ابدا لرحيلة لنادي ال PSG ويرحب بذلك ايضا في حال خروجه مع البرسا ،، واليكم ما قال : 

س/ لديك عقد مع البارسا لغاية 2015 ما هي مشاريعك بعد المونديال ؟ 

اقول دائما بأنني لا اقوم بمشاريع على المدى الطويل (يبتسم ) بل مشاريع على المدى القصير وفي الواقع ما ابحث عنه هو التحديات وأنا ولدت من اجل ذلك و اذا كان التحدي يتضمن ان أرحل عن البارسا سأكون سعيدا بذلك ( يبتسم ) 

س/ في فرنسا حين تذهب لموقع google و تكتب داني الفيس فإن الخيار الثاني هو لألفيس هو باريس سان جيرمان ما رأيك بذلك ؟ 

( يضحك ) أعتقد انه نادي كبير واحب اللعب في الاندية الكبيرة وحلمي و ما اتمناه هو أن العب في اندية لها قدرة على ان تعرض علي تحديات وباريس سان جيرمان نادي رائع والحديث عني هناك صار له مدة 

س/ هل أنت مهتم ؟ 

( يهز رأسه ) اذا لم ابقى في البارسا فهو خيار حقيقي بالنسبة لي 

س/ هناك ستجد دفاع برازيلي 100 % ولا ينقص الا برازيلي على الجهة اليمنى ؟ 

( يضحك ) ينقص برايزيلي في الجهة اليمنى نعم من يدري هل سيكون هو أنا ! المستقبل هو من سيجيب على السؤال لكن اعتقد ان ذلك ممكنا 

س/ هل تحدثت في الموضوع مع ثياغو سيلفا ؟ 

حين نكون في المنتخب نتحدث بطبيعة الحال عن حياتنا في انديتنا وفي الواقع المحادثات بين اللاعبين تدور اساسا حول ذلك وكل لاعب يقول هل هو سعيد ام لا في ناديه وهل المنشأت الرياضية في ناديه جيدة وماذا يمكن ان يقدم النادي للاعبيه واعتقد ان كل الاندية الكيرة تقدم الكثير للاعبيها وباريس سان جيرمان احدها وانا اعرف جيدا ان ثياغو سعيد جدا في باريس