منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

مركز  التحميل  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default تعرف على أول لعبة عربية بعنوان ادرينالين

في الأحد سبتمبر 28, 2014 6:52 pm

إنّ قلة الموارد المتاحة للبشرية بعد مجموعة من الحروب النووية التي نشبت في كوكب الأرض وخاصة موارد الطاقة هو مادفع لإنشاء مدينة جديدة لإنقاذ الجنس البشري وفق معاهدة القطب الشمالي والتصدِّي لبُؤر الشرّ وخلاياه. تضرب شركة جيم باورسفن بيدٍ من حديد بلعبتِها العربية الجديدة كلّياً أدرينالين” والّتي تنتمي لأسلوب لعِب أكشن مُثير بنمط منظور شخص أوّل FPS . اكتسحت اللعبة السّاحة وغيّرت عقول بل غزَتْ قلوب كلّ من عشِقَ لعبة كاونتر سترايك سابقاً لتُبعدهم عن ذلك الروتين التقليدي وتنقلهم إلى مرحلةٍ عصريّةٍ لا تخلو من التجديد والتشويق.
في عالمِ أدرينالين المتطوِّر تجري الأحداث في المُستقبلِ البعيد حيثُ الأسلِحة المتطوِّرة والمعدَّات المُعقَّدة الغريبة والاعتِماد على مصادِر طاقة مُختلِفة. جُلَّ ما ترتكِزعليه اللّعبة هو قدرة اللّاعِب على إصابةِ الهدف بدقّة وسرعة التحرُّك ممَّا يجعلُك رقماً صعباً في وجهِ خصومِك.
في عالمِ أدرينالين المدويّ لا بدَّ من وجود مُنقِذين للأرضِ ومخلّصين للبشرية ، كُن أنتَ المُنقِذ ولا تتردّد أبداً في دخولِ ساحات الوغى واختر مُقاتلك المفضّل الّذي يُناسِبُ ذوقك ومزاجك القتاليّ :
رينجر : يتميّز بالسرعة والسلاسة في القتال وبقدرة التفادي والمُراوغة السريعة بحركة اندفاعيّة مُذهِلة .
القنّاص : يتميّز بقدرة التخفّي العجيبة والمختصّ في معاركِ المدى البعيد إذ لا بدّ من وجود من يؤمِّن له التغطية حوله.
كوماندو : مُقاتل فتَّاك يتمتّع بالقدرة على القفزِ عالياً ومتخصّص في المعاركِ قريبة المدى
في عالمِ أدرينالين الصاخب يمكنُك أن تُنشئ كتيبتك الخاصّة المؤلّفة من عدد يصل إلى 30 مُقاتل، أو الانضمام لكتيبة معيّنة مع وجود سجلّ كامل لكلّ كتيبة ، علاوة على وجود رتبة لمُقاتلي الكتيبة مع نظام الترقية : قائد، نائب، مستشار، كلّ له صلاحياته.
في عالمِ أدرينالين المليء بالإصرار والحماس يتوفّرُ الكثير من الأسلِحة والأدوات في المستودعِ الحربيّ ، بالإضافة إلى المُرفَقات الّتي تُضفى إلى كلّ سِلاح, ولا غِنى عن الدُّروع الواقية, وكذلك الإكسسوارات المُذهِلة كالحقيبة الطبّية التي تقلّلُ زمنَ الإنعاش, والوقود الحربي الّذي يعزِّز من سرعة حركة الشخصيّة , ومضادّ الصدمات الّذي يخفِّف من ضرر السُّقوط، وغيرها الكثير الكثير.
في عالم أدرينالين حيثُ تسودُ أجواء الحروب تتعدّدُ فيه أنماط اللّعب ، إذ هُناك 10 أنماط في اللّعبة مثل نمط الإقصاء ونمط الرّاية ونمط خلايا الطّاقة ونمط الزومبي, بعض تِلك الأنماط مألوفة لدينا واشتهرت كثيراً في ألعاب سابِقة وبعضها الآخر جديد كلّياً ويقدِّم فكرة إبداعية مُمتعة.
في عالمِ أدرينالين المجنون بيئات خلّابة وتفاصيل حيويّة ورسوم جذّابة, مؤثرات بصرية فعَّالة ، تصميم شخصيات أنيق , بالإضافة إلى أداء صوتي عربيّ جميل ومهذّب وبلهجات عربية متنوعة.



في عالمِ أدرينالين المتنوِّع خرائط متعدِّدة ومتنوِّعة المعالِم مثل خريطة أرض الفراعِنة والإهرامات وخريطة المحطّة الحراريّة وخريطة المدينة الصناعيّة وغيرها الكثير حيثّ أنّ كل خريطة تُلائم نمطاً قتالياً معيّناً أو نوعاً قتاليّاً معيّناً فمثلاً خريطة المدينة الصناعيّة مُلائمة للرشّاشات ذات المدى المتوسِّط نظراً لشوارعها الطّويلة وأنفاقها.
في عالمِ أدرينالين المتين شبكة عنكبوتية سلِسة تربطُ اللّاعبين دون أن يشعروا بمقدار تأخُّر أثناء اللّعب عبرَ الانترنيت، وكلّ هذا يتمّ ضمن سيرفرات قوية وسريعة ومتنوّعة مخصّصة لشرائح معيّنة ( سيرفر المبتدئين – سيرفر المحترفين – سيرفر الكتائب ).
أدرينالين أول لعبة عربية منظور شخص أوّل تُطلِقُها شركة جيم باور سفن لتدخل ساحةَ المُنافِسة بقوّة وذلك بفضلِ تمتّعها بأسلوب لعب سلِس من جهة وبإضفاء أفكار وميزات عصرية جديدة من جهة أخرى. فهي تمزج ما بين الماضي والحاضر ، فإذا كان الماضي يمثِّل كاونتر سترايك فالحاضر والمُستقبل هُما أدرينالين، , ولتحميل اللعبة ويمكنك دخول الرابط من هنا.

أخيراً :
عزيزي اللّاعب. إن كنتَ من الضُّعفاء ممّن لا يحبِّذون فكرة الإدمان على لعبة معيَّنة فأنصحك بعدم الخوض في تجربة هذه اللّعبة .. نعم ! لأنَّك ما إن تبدأ في أوَّل معركة في لعبة أدرينالين أجزِم لك تماماً بأنّ عينك لن تجفل وأنّ نبضات قلبك ستتسارع وأنّك ستتصلَّب مكانك مفتوح الفاه من روعة هذه اللّعبة ومُستوى الإثارة والتشويق الّذي ستُقدِّمُه. أما إن كنتَ من الشُّجعانِ وتمتلك قلباً قوياً فتعالَ وخض هذه التّجربة الفريدة من نوعها واصنع اسماً لنفسِك يهابه الأسود فلعبة أدرينالين هي طريقك لصنعِ الأمجاد.



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى