منتديات شباب عدن
اهلاَ وسهلاَ بكم في منتدى شباب عدن اذا كانت هاذه هي زيارتك الاولى نرجو التسسجيل معنا بالمنتدى
تعتذر اسره منتديات شباب عدن عن عدم اضافه جميع مسلسلات وبرامج رمضان 2017 لكن سيتم الاضافه عن قريب
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

التحميل  مركز  

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
محرك بحث المنتدى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar


ادعيه :
رسالهsms رسالهsms :
* الحياة عبارة عن سلسلة من خيبات الأمل تقطعها سوى فترات مظلمة من الإكتئاب



عدد المساهمات : 7100
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
العمر : 26
الموقع : Yemen
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://awd123.ahlamountada.com

default شركه جوجل لغات جديدة لخدمة Google Now مع مميزات كثيره

في السبت ديسمبر 19, 2015 3:29 am

جوجل تضيف لغات جديدة لخدمة Google Now الى جانب مميزات أكثر
محرر تقني
15 ديسمبر، 2015
755
المتصفح/النظام تقنيات متفرقة



أحد الأفكار المميزة التي أضيفت لخدمة جوجل الآن وهي خاصية on Tap، والتي تختص بها نظام تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow، حيث يمكن من خلال هذه الخاصية تتبع اختيارات المستخدم على الشاشة الرئيسية، ليقدم اليك كافة الروابط والاختصارات التي تناسب اختياراتك خلال ثواني معدودة.

Google-Now

بعض الملحقات الخاصة بجوجل Google تحتاج الى تحديث وترقية، الا أن شركة جوجل Google لا تستغرق الكثير من الوقت لتضيف مميزات أو تحسينات أكثر للملحقات الخاصة بها، فلقد أضافت الشركة خلال الأسبوع الماضي ميزة التقاط صور لسطح المكتب بشكل سريع أكثر، كما تضيف الشركة اليوم ميزة رائعة في Now on Tap بأكثر من لغة.
وقد أعلنت شركة جوجل Google عن الخاصية الجديدة التي تقدمها بمجموعة من اللغات أهمها الاسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الكورية أيضا، كما من المقرر أن تضاف مزيد من اللغات خلال الفترة القادمة.
هناك أيضا ميزة flight status التي أضيفت لتظهر مستخدم جوجل Google Now حالة الطيران، حيث يمكن للمستخدم اظهار رحلات الطيران، وهي من المميزات الرائدة التي تدعم المستخدم خلال فترة العطلات القادمة.
يمكن للمستخدم أيضا الضغط على الزر الرئيسي home، لتظهر اليك محتوى البيانات التي تبحث عنها بخاصية Now on Tap دون الحاجة للخروج من المحادثات النشطة، وهي من المميزات التي لن يحتاج معها المستخدم لنسخ ولصق المحتوى في محرك البحث للتصفح.
وقد أضافت شركة جوجل Google عرض خاص باحتفالات العام الجديد، حيث يمكن للمستهل استخدام Now on Tap، لسحب واستلام البريد الالكتروني، وعرض البيانات تلقائيا، لتسليم الحزمة الخاصة بالخدمة كاملة.

google-now-on-tap

خاصية Now on Tap تدعم أيضا في الحصول على مزيد من التفاصيل عن الأخبار الحصرية، حيث يمكن لهذه الخاصية أن تقدم عرض تلقائي للمحتوى الذي يتصل بالأخبار الحصرية التي تبحث عنها، لهذا فشركة جوجل تعمل بشكل سريع لتحديث خدماتها للمستخدم.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى