هو احد المتصفحات التي تعتبر من اهم البرامج لجهاز الحاسب ،لان بدونها لا يمكن دخول المواقع كى نتصفحها ،ولا يمكن ان نجرى عمليات التحميل التى نحتاجها ،ولا ان نتوصل الى مواقعها ،ولا الدخول الى حساباتنا المختلفه ،وكذلك من الامور الكثير ،ولا بديل عن البرامج الخاصة بالتصفح ،لذلك هى ضرورية وتمثل اهمية كبيرة لجميع الاجهزة ،ولتصفح الانترنت ،فلابد من توفر متصفح جيد وسريع فى دخول المواقع لاستخدامه فى ذلك.

متصفح بايدو سبارك براوسر سريع للأنترنت ،وقد اصدرته اكبر شركات التقنية ،شركة بايدو الصينية ،وهو متصفح يجعل مستخدمه من دخول مواقع الانترنت بشكل سريع وتصفحة ،وكذلك مواقع الفيديوهات، وغيرها من المواقع ،فبأمكان الزوار تحميل متصفح بايدو واستخدامه ،فى سريع عند الاستخدام ويؤدى التصفح بسهولة مع الافراد المستخدمين للمتصفح على اجهزتهم.

مميزات Baidu Spark Browser للكمبيوتر

سريع عن الدخول لمواقع الانترنت من اجل تصفحها ،والوصول الى المحتويات المرجوه من عملية التصفح ،والسرعة ايضا فى تصفح المواقع الالكترونية الخاصة بمقاطع الفيديو ،ومواقع المحتويات الاخرى التى يقوم الكثير بتصفحها.
المتصفح عندما تقوم بفتحه ،تجد امامك عدد من المربعات عليها ،وكل منه يمكنك جعله للمواقع التى تترد عليها دائما فى الدخول ،ليكون الدخول اسرع من الكتابة والبحث من اجل التصفح ،مثال اذا كنت تتصفح يوميا موقع الفيس بوك ،فيمكنك جعله فى احد المربعات ،ليكون عليك الضغط فقط على المربع بالماوس ،للدخول اليه.
التحميل من الشبكة ،عند دخول الى موقع وتريد تحميل مقطع فيديو او محتوى محدد ،ستكون قادر على ذلك ،بدون الحاجه الى برنامج يختص بالتحميل ،لان المتصفح يوفر تلك الاداه المهمه.
التورنت هى ملفات لا تدعم تحميلها برامج اخرى ،ولكن المتصفح يدعم ميزة تحميلها.