محرك البحث «جوجل» يبتكر طريقة جديدة للحصول على النتائج
قامت شركة "جوجل" بتجديد الشكل الخارجي لصفحة نتائج البحث، وتوسيع عدد نتائج البحث وتكبير حجم الخط عما كان عليه سابقا.
كما خلت العناوين من الخطوط أفقية مشددة، إضافة إلى بعض التغييرات على الدعاية التجارية التي لا تظهر الآن على خلفية وردية فاتحة بل على خلفية بيضاء، شأنها شأن كافة الروابط، وفقا لموقع «روسيا اليوم».
وأشارت «روسيا اليوم» إلى أنه يمكن إيجاد دعاية تجارية داخل بطاقة صفراء يكتب عليها "Ad" (دعاية تجارية).
وكان التصميم الجديد قد ظهر في الهواتف النقالة في شهر سبتمبر الماضي. وكتب نائب رئيس شركة "جوجل" في مدونته: "اتضح أن التصميم الجديد هو أبسط وأوضح وأكثر تناسبا مع الشاشات اللمسية".
أما نتائج البحث فيتم تنظيمها داخل بطاقات، الأمر الذي يسمح بالتركيز على النتائج المرغوبة دون غيرها".
فيما لم تؤثر التغيرات في التصميم على طريقة تقديم المعلومات. وكانت الشركة قد أعلنت آخر مرة عن تشغيل نظام جديد للبحث في سبتمبر الماضي.
وأطلق على النظام الجديد الذي يتقن معالجة أسئلة طويلة ومعقدة و"يفهم" أيضا اللغة العامية أطلق عليه لقب "كوليبري" الرمزي.
قامت شركة "جوجل" بتجديد الشكل الخارجي لصفحة نتائج البحث، وتوسيع عدد نتائج البحث وتكبير حجم الخط عما كان عليه سابقا.
كما خلت العناوين من الخطوط أفقية مشددة، إضافة إلى بعض التغييرات على الدعاية التجارية التي لا تظهر الآن على خلفية وردية فاتحة بل على خلفية بيضاء، شأنها شأن كافة الروابط، وفقا لموقع «روسيا اليوم».
وأشارت «روسيا اليوم» إلى أنه يمكن إيجاد دعاية تجارية داخل بطاقة صفراء يكتب عليها "Ad" (دعاية تجارية).
وكان التصميم الجديد قد ظهر في الهواتف النقالة في شهر سبتمبر الماضي. وكتب نائب رئيس شركة "جوجل" في مدونته: "اتضح أن التصميم الجديد هو أبسط وأوضح وأكثر تناسبا مع الشاشات اللمسية".
أما نتائج البحث فيتم تنظيمها داخل بطاقات، الأمر الذي يسمح بالتركيز على النتائج المرغوبة دون غيرها".
فيما لم تؤثر التغيرات في التصميم على طريقة تقديم المعلومات. وكانت الشركة قد أعلنت آخر مرة عن تشغيل نظام جديد للبحث في سبتمبر الماضي.
وأطلق على النظام الجديد الذي يتقن معالجة أسئلة طويلة ومعقدة و"يفهم" أيضا اللغة العامية أطلق عليه لقب "كوليبري" الرمزي.