تعتبر لعبة Black Desert أحد ألعاب الإنترنيت الجماعية الهائلة التي يتولى تطويرها استديو Pearl Abyss الكوري حيث أنها حالياً في مرحلة كونها نسخة بيتا مغلقة والفرص متاحة للمطورين للأخذ باللعبة إلى الأجهزة الحديثة التي تشمل البلايستيشن 4 والإكسبوكس ون، وبالحديث مع “دو سونج جو” مدير المشروع فقد أبدى رأيه بشأن مدى تأثير تغييرات الDirectX 12 على سير عملية التطوير:
“إننا نضع في حسابنا الإستفادة من DX12 فإن تحسنت واجهة البرمجة و ازدادت إمكانية الوصول إلى قواعد الرسوميات فسيكون بالإمكان تطبيق المزيد من الخصائص التقنية ما سيضفي المزيد من الغنى إلى الشاشة”
هذا وستصدر اللعبة أولاً على الحاسب وقد أعلن “جايمين يون” مدير عمليات Pearl Abyss أنه قد تصدر نسخة بلايستيشن 4 والاستديو في حديث مع سوني لإنجاز ذلك.
“إننا نضع في حسابنا الإستفادة من DX12 فإن تحسنت واجهة البرمجة و ازدادت إمكانية الوصول إلى قواعد الرسوميات فسيكون بالإمكان تطبيق المزيد من الخصائص التقنية ما سيضفي المزيد من الغنى إلى الشاشة”
هذا وستصدر اللعبة أولاً على الحاسب وقد أعلن “جايمين يون” مدير عمليات Pearl Abyss أنه قد تصدر نسخة بلايستيشن 4 والاستديو في حديث مع سوني لإنجاز ذلك.