أعلن المدير “راجنار تورنكويست” أن لعبة Dreamfall كانت معدة لتكون لعبة منفردة إلا أن المدير كشف في يونيو أن قلقاً من الميزانية والسرد القصصي قد دفع بالفريق لإطلاقها على شكل تناوبي كما واليوم نشاهد عرض لمذكرة مطور وتأخذنا الكاميرا لتصور لنا ماخلف الكواليس إضافة إلى مشاهد مختلفة للعبة، ومن المرجح أن اللاعبين الذين سيخوضون التجربة في كل حلقة سيقضون العديد من الساعات لاختبار التجربة برمتها حيث أنها ستكون بالتأكيد أطول مما هو مقرر في البداية.
وستنقسم فصول اللعبة إلى سلسلة من الحلقات العرضية وذلك استجابة الى مخاوف الميزانية والجدول الزمني حيث أكد المدير الفني “رانجر تورنكيست” :
أن العملية الفنية لايمكن التنبؤ بها ومع ذلك القصة التي نتحدث عنها تحولت الى قصة أكبر وأكثر طموح من القصة الاولى، ونحن لسنا على المسار الصحيح لاطلاقها في الوقت الحالي، فقد قدرنا المدة بعام ونصف العام وقد كان علينا أخذ فترة أطول في جدولنا الزمني وأيضا في الميزانية.
واللعبة ستكون مقسمة إلى خمسة “كتب” أي سيناريوهات، السيناريو الأول سيأخذ عنوان “Reborn ” أو الولادة واليوم نحصل على عرض الإطلاق لهذا الكتاب المعنون، فريق التطوير يأمل في البدء بزيادة الايرادات، والهدف من ذلك من أجل تحسين النوعية وكمية السيناريوهات اللاحقة التي سيتم تقديمها في اللعبة.
واختتم السيد “رانجر تورنكيست” حديثه :
أنه من خلال تقسيم عملنا الى خمس سيناريوهات مستقلة سنكون قادرين على إعطاء كل سيناريو حقه، وإن عدم وضع جميع هذه السيناريوهات في نسخة واحدة كان يتطلب ” تنازلات كثيرة ” مما يؤدي إلى الاستغناء عن كامل القصة, والشخصيات، والبيئات الافتراضية المختلفة، وبالتالي لايمكن اطلاقها في موعدها الاصلي في شهر نوفمبر، فهذا الذي دفعنا إلى تقديم اللعبة على شكل حلقات، هذا ويتوقع أن كل سيناريو سوف يأخذ ساعات طويلة للعب ومجمل التجربة ستقدم للاعبين أكثر مما يظنون، لأن هناك مفاجآت عديدة تنتظرهم.
Dreamfall Chapters قادمه في شهر نوفمبر القادم الى الحاسب الشخصي والماك واللينكس وجهاز الوي يو وستأتي أيضاً إلى جهاز البلايستيشن 4.
وستنقسم فصول اللعبة إلى سلسلة من الحلقات العرضية وذلك استجابة الى مخاوف الميزانية والجدول الزمني حيث أكد المدير الفني “رانجر تورنكيست” :
أن العملية الفنية لايمكن التنبؤ بها ومع ذلك القصة التي نتحدث عنها تحولت الى قصة أكبر وأكثر طموح من القصة الاولى، ونحن لسنا على المسار الصحيح لاطلاقها في الوقت الحالي، فقد قدرنا المدة بعام ونصف العام وقد كان علينا أخذ فترة أطول في جدولنا الزمني وأيضا في الميزانية.
واللعبة ستكون مقسمة إلى خمسة “كتب” أي سيناريوهات، السيناريو الأول سيأخذ عنوان “Reborn ” أو الولادة واليوم نحصل على عرض الإطلاق لهذا الكتاب المعنون، فريق التطوير يأمل في البدء بزيادة الايرادات، والهدف من ذلك من أجل تحسين النوعية وكمية السيناريوهات اللاحقة التي سيتم تقديمها في اللعبة.
واختتم السيد “رانجر تورنكيست” حديثه :
أنه من خلال تقسيم عملنا الى خمس سيناريوهات مستقلة سنكون قادرين على إعطاء كل سيناريو حقه، وإن عدم وضع جميع هذه السيناريوهات في نسخة واحدة كان يتطلب ” تنازلات كثيرة ” مما يؤدي إلى الاستغناء عن كامل القصة, والشخصيات، والبيئات الافتراضية المختلفة، وبالتالي لايمكن اطلاقها في موعدها الاصلي في شهر نوفمبر، فهذا الذي دفعنا إلى تقديم اللعبة على شكل حلقات، هذا ويتوقع أن كل سيناريو سوف يأخذ ساعات طويلة للعب ومجمل التجربة ستقدم للاعبين أكثر مما يظنون، لأن هناك مفاجآت عديدة تنتظرهم.
Dreamfall Chapters قادمه في شهر نوفمبر القادم الى الحاسب الشخصي والماك واللينكس وجهاز الوي يو وستأتي أيضاً إلى جهاز البلايستيشن 4.